نوع ومبدأ الحاضنة
- Jan 28, 2018 -

(1) حاضنة بيوكيميائية

في الوقت الحاضر ، الأنواع الأربعة الأكثر استخداماً هي الحاضنة البيوكيميائية ، حاضنة ثاني أكسيد الكربون ، الحاضنة الكهربائية الحرارية المباشرة ، وحاضنة تسخين المياه. كل نوع له خصائصه الخاصة ووظائفه الفريدة لمختلف مجالات البحث والتعليم. إن تطبيق الحاضنة البيوكيميائية هو الأكثر شيوعًا ، وقد تم تجهيز الحاضنة بتسخين الأسلاك الكهربائية الساخنة والتبريد الضاغط في نفس الوقت. يمكن أن تتكيف مع نطاق واسع ، على مدار العام يمكن الحفاظ على درجة حرارة ثابتة ، وبالتالي زيادة شعبية الحفاظ على الثقافة وتحليل جودة المياه BOD والاختبار يستخدم على نطاق واسع في البكتيريا والفطريات والكائنات الدقيقة ، وخلايا الأنسجة ، ومناسبة لاختبار تربية النبات زراعة ، في إنشاء الجامعات مثل حماية البيئة والصحة والوقاية من الأوبئة ، ومكافحة المخدرات ، والثروة الحيوانية ، لديها استخدام المهني للمنتجات المائية.

(2) حاضنة ثاني أكسيد الكربون

تم تحسين Co2incubator على أساس الثقافة المشتركة ، من خلال السيطرة على الظروف المحيطة إنشاء بيئة يمكن أن توفر بيئة أفضل لظروف نمو الخلايا / الأنسجة ، وسوف تشكل نتائج التحكم حالة مستقرة مثل الرقم الهيدروجيني المستمر (قيمة الرقم الهيدروجيني: 7.2-7.4 (37 ) ، درجة حرارة ثابتة DEG C) الرطوبة النسبية ، ومستوى عال من CO2 (95 ٪) ومستقرة (5 ٪) ، وهذا هو السبب في حرص البحث على سهل لاستخدام حاضنة ثاني أكسيد الكربون مستقرة. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب زيادة التحكم في تركيز ثاني أكسيد الكربون والتحكم الدقيق في درجة حرارة الحاضنة بواسطة المتحكمات الدقيقة ، تم تحسين معدل نجاح وفعالية الخلايا البيولوجية وزراعة الأنسجة. في كلمة واحدة ، حاضنة ثاني أكسيد الكربون هو نوع جديد من الحاضنة التي لا يمكن استبدالها بواسطة حاضنة ترموستاتي العادي.

(3) التدفئة الكهربائية وحاضنة عزل المياه

شل حاضنة سترة المياه الكهربائية والطلاء عادة ما تكون مصنوعة من الاسبستوس أو القصدير مربع ، سترة المياه الداخلية لتخزين المياه ساندويتش الجلود النحاس المتوسطة ، حاضنة نوع شطيرة الكهربائية مصنوعة من مواد العزل الزجاج أو الأسبستوس مثل القطن ، من أجل تعزيز تأثير الحفاظ على الحرارة ، يتم استخدام الحاضنة الموجودة في الجزء العلوي من مقياس الحرارة. تحكم في درجة الحرارة ، والتحكم الآلي ، للحفاظ على درجة الحرارة ثابتة. يتم تسخين حاضنة عزل الماء بواسطة أنبوب التسخين الكهربائي ، ويتم تسخين حاضنة التسخين الكهربائية مباشرة بواسطة أسلاك التسخين الكهربائية ، ودرجة حرارة الصندوق موحدة مع الحمل الحراري.

(4) حاضنة خفيفة

إنه ضوء معدات درجة حرارة ثابتة عالية الدقة وفقا لوظيفة ؛ حاضنة خفيفة مخصصة زراعة درجة الحرارة الثابتة واختبار تربية البكتيريا والفطريات ، جهاز زراعة الميكروبية ، ومناسبة خاصة للهندسة البيولوجية ، والبحوث الطبية ، وعلوم الزراعة ، وتربية الأحياء المائية ، وتربية الحيوانات في مجالات البحث العلمي وإنتاج المعدات المثالية.

(5) حاضنة ميكروبيولوجية

تنطبق أساسا على حماية البيئة ، الصحة والوقاية من الأوبئة ، الثروة الحيوانية ، المنتجات المائية مثل مؤسسات البحث العلمي ، اختبار المخدرات ، قسم التجارب والإنتاج. هي درجة الحرارة الثابتة الخاصة والمعدات الثابتة لتذبذب درجة الحرارة لتحليل الجسم المائي و BOD للزراعة ، والمحافظة ، وزراعة النباتات وتجارب تربية البكتيريا والعفن والكائنات الحية الدقيقة.

(6) مربع ثقافة النبات

حاضنة النبات هي في الواقع حاضنة للضوء والرطوبة مع الضوء. يمكن للإضاءة ودرجة الحرارة والرطوبة وغيرها من الظروف تلبية احتياجات نمو النباتات. مبدأ حاضنة النبات هو عبارة عن مجموعة قليلة من المصابيح ومجموعة من أجهزة التحكم في درجة الحرارة (عادة ما تكون من 5-50 درجة). إذا كان هناك إعداد ضوئي عند نقطة عالية ، مثل بضع نقاط لإطفاء الضوء ، عندما يكون الضوء أقوى ، وهكذا.

(7) حاضنة المناخ الاصطناعي

يمكن التحكم في معدات العزل المغلقة ، مثل الضوء ، ودرجة الحرارة ، والرطوبة ، وضغط الهواء ، وتكوين الغاز ، بشكل مصطنع ، والذي يسمى "مربع المناخ الاصطناعي".

(8) درجة حرارة ثابتة وحاضنة الرطوبة المستمرة

مربع درجة حرارة ثابتة: يمكن أن تحاكي بدقة درجة الحرارة والرطوبة ثابتة من طبيعة البيئة المعقدة ، هناك مربع من نظام التحكم في درجة الحرارة والرطوبة دقيقة ، وتستخدم عادة في المختبر لزراعة النباتات ، اختبار تربية ؛ البكتيريا ، زراعة الميكروبية ، التربية ، التخمر ، تستخدم كزراعة الميكروبية ، اختبار درجة الحرارة ، اختبار البيئة ، المواد المختلفة و تماثل إختبار الوسط ، المصل ، تخزين الأدوية ، الخ. يمكن تطبيقها على نطاق واسع على اختبار العقم مثل الطب ، النسيج ، تجهيز الأغذية وهلم جرا ، ويتم تطبيقها على نطاق واسع في مجالات البحث والتطبيق من الطبية والصحية ، الصيدلة البيولوجية ، والبحوث الزراعية ، وحماية البيئة وهلم جرا.