طريقة التعقيم والتنظيف في الحاضنة
- Jan 28, 2018 -

كيف ينبغي تنظيفها وتعقيمها الحاضنة؟ أساليب شائعة الاستخدام في الممارسة: خمسة وسبعين في المئة الكحول الرش والأشعة فوق البنفسجية الإشعاع. فرضية التعقيم نقل الخلايا أولاً.

1، الأشعة فوق البنفسجية.

تطهير الأشعة فوق البنفسجية هو استخدام الطول الموجي المناسب للأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تلف الخلايا الجرثومية في DNA (الحمض الخلوي الصبغي) أو بنية جزيئية الرنا (الحمض النووي الريبي)، ويسبب نمو موت الخلية و (أو) تحقيق التجديد لموت الخلية، تأثير التعقيم. الأشعة فوق البنفسجية تعقيم التكنولوجيا يستند إلى العلم الحديث، الطبية والحركية الخفيفة الوقاية من الوباء، خاصة باستخدام مصمم UVC موسيقى عالية الكفاءة، الأشعة فوق البنفسجية الماء قوة عالية وحياة طويلة، البكتيريا والفيروسات، والطفيليات، الطحالب والآخر قتل مسببات الأمراض مباشرة، تحقيق غرض التعقيم. في الروتينية، يتم استخدام مصباح الأشعة فوق البنفسجية جراثيم لتطهير. ومبدأ جراثيم حاضنة العفن هو استخدام الأشعة فوق البنفسجية لتطهير. الناس غالباً ما تأخذ الأمور إلى الشمس والاستفادة من نفس المبدأ.

2، رذاذ الكحول خمسة وسبعين في المئة.

استخدام التعقيم الكحول أيضا طريقة شائعة للتطهير، والكحول يمكن أن تخترق جسم البكتيريا، حيث أن يصلب البروتينات التي تشكل البكتيريا. حيث يتم استخدام الكحول كمطهر في الاستعمال الطبي وروتينية. عندما يستخدم 95% الكحول النقي، أثر ترسيخ البروتين أقوى لأن تركيز الكحول مرتفع جداً. عند تركيزات عالية من الكحول اتصالات مع البكتيريا، سطح البكتيريا يمكن أن يتجمد بسرعة وشكل طبقة رقيقة، وتنظيم الكحول تخترق جسم الخلية. لا يمكن أن يكون قتل الخلايا داخل البكتيريا تماما. بعض أنواع البكتيريا تلبية التركيز العالي للكحول، وإنتاج سرعة رد الفعل الواقية، تشكيل قذيفة الثابت من بوغ لمكافحة أضرار الكحول. في الوقت المناسب، سيتم أحياء الخلايا الموجودة في الفيلم. ولذلك، استخدام الكحول تركيز تصل إلى الغرض من التطهير والتعقيم. إذا تم استخدام الكحول 70%-75%، ويمكن أن تجعل بروتين البكتريا تقوية التكوين، ويمكن رقيقة لا شكل الفيلم. يمكن أن تجعل الكحول لا تزال تخترق الداخلية وتجعل من تعقيم تماما. إذا كان تركيز الكحول أقل من 70%، فإنه لا يقتل البكتريا تماما. حتى يمكن تحقيق تركيز الكحول أفضل تأثير التعقيم.